2012年9月10日星期一
تبحث عن عمل؟ هل لديك صفحة الفيسبوك تخسر وظيفة!
من قبل أنستاشيا موت أوستن
ومن المغري في هذا اليوم وهذا العصر من كل شيء السيبرانية السماح لجميع شنق على الانترنت.
يمكن أن مواقع الشبكات الاجتماعية أصدقاء "مثل ماي سبيس والفيسبوك أن يكون وسيلة أكثر شخصية للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء من البريد الالكتروني العادي فقط. انها مثل وجود لوحة إعلانات من حياتك نشر على الانترنت.
عادة عالم الصغار الذين قطع أسنانهم على الانترنت، وهذه المواقع هي مكان عظيم بالنسبة لهم لعمل مثل البلهاء كاملة معا. نموذجي نوع الكتاب السنوي في المدرسة الثانوية الاشياء. هؤلاء الأطفال مجنون. ولكن حتى اشتعلت لنا الأشخاص المملون القديمة هذا الاتجاه، وصورة آخر من الآباء أطفالهم للأقارب للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ قليلا، وجوني سوزي (أو في هذه الأيام، وأبل أكثر قليلا من المحتمل وفرانك ملعب)، والحفاظ على بلوق مع يوما بعد اليوم ما يحدث في الأراضي عصير التفاح.
إذا ما استخدمت بحكمة، لا يمكن للفكرة على الانترنت الاجتماعية للمجتمع ان يكون شيء رائع.
ولكن القليل من هؤلاء "الاطفال مجنون" يبدو ان تحقيق ذلك يتم نشر شيء مرة واحدة ويمكن بسهولة انها حققت العام، ومرة واحدة على الانترنت يمكن أن يعيش إلى الأبد. حتى لو تتم إزالة تلك الصورة محرجة من حلقة الحلمة / قبلة مع شخص غريب هوتي / أدنى وشم ظهر تشارلز مانسون، كان من الممكن أن تنسخ شخص آخر عليها، فحصه، أو إحالته إلى 800 من أقرب وأعز له.
ما الناس أيضا لا يبدو أن التفكير هو أن أي شخص يمكن بسهولة جدا الحصول على أي شيء قمت نشرها، سواء كان ذلك في صفحة الفيسبوك أو العودة سريعا، ومقرف على المنتدى اتحدوا المهووسين.
نشرت لي مرة واحدة في الرد على شخص ما في منتدى على شبكة الإنترنت والحياكة، واذا كان بعض دانغ عامين في وقت لاحق، أن تعليق غبي لا تظهر على السطح في كل مرة واحدة أنا اسمي غوغل (التي، لأنني كاتبة مستقلة، في كثير من الأحيان - مهلا ، لا بد لي من معرفة ما إذا كان أي شخص يقرأ أشيائي). لحسن الحظ، كان من تعليق ترويض. لم أكن إهانة أسلوب الملصق الآخر أعمالهن أو يقول لها أن تذهب كشف نفسها، ولكن ماذا لو كان لي؟ ليست صفقة كبيرة، أليس كذلك؟
ربما هو. SmartMoney مجلة مؤخرا مقابلات مع جانين DeBacker، المحامي الذي ينصح أرباب العمل، حول كيفية غالبا ما يبحثون في صفحات الانترنت الشخصية مثل ماي سبيس أو الفيسبوك عند النظر في الموظفين الجدد.
DeBacker تحذر الشركات أن تكون حذرا عندما تبحث على الانترنت، وقال أنه إذا كان صاحب العمل يكتشف شيئا عن موظف المرتقب أن يكشف عن أن يكون هو أو هي في ما يسمى "الطبقة المحمية"، أي شخص مثلي الجنس، وأنه لا يمكن استخدام هذه المعلومات ضد المرشح.
DeBacker المحامين أيضا أرباب العمل لمعرفة الموظفين المحتملين أنهم ذاهبون للقيام البحث على الانترنت، الأمر الذي يتيح للمرشح بعض التحذير.
وفقا لمسح CareerBuilder.com أكتوبر 2006، قال أكثر من 25٪ من مديري التوظيف 1150 انها تريد استخدام المعلومات الموجودة من محركات البحث على الانترنت لتحديد ما إذا كان لاستئجار شخص، و 12٪ وكان الوصول إلى مواقع الشبكات الشخصية (مثل الفيسبوك) ل تفعل ذلك. قد يكون أعلى من هذا الرقم الآن.
قررت الأكثر إثارة للقلق، من المديرين الذين استخدموا محركات البحث، أكثر من نصفهم (51٪) قرر عدم التعاقد مع الموظفين المحتملين استنادا إلى المعلومات التي عثر عليها هناك، و 63٪ كانوا قد يفتش صفحات الشبكة الشخصية ليس لاستئجار مرشح.
وأهم الأسباب لعدم توظيف شخص ما على أساس البحث في الانترنت الكذب بشأن مؤهلات وظيفة (31٪)، ومهارات الاتصال الفقراء (25٪)، وصلات إلى السلوك الإجرامي (24٪)، والقمامة، يتحدث أرباب العمل السابقة (19٪) . قرر أحد عشر في المئة ليس لاستئجار شخص على أساس الصور غير مناسب نشرها على الانترنت، و 8٪ حتى تقوم قرارهم توظيف على حقيقة أن اعتبرت اسم المرشح في وظيفة شاشة "غير مهني".
نائب الرئيس للموارد البشرية في CareerBuilder.com، روزماري Haefner، لديه بعض النصائح للباحثين عن العمل (والذي لن تسعى للحصول على وظيفة في مرحلة ما من حياتهم؟) الذين قرروا المشاركة في الشبكات الاجتماعية على الإنترنت:
"كن حذرا": في محاولة لإنشاء صفحتك الشخصية كما لو كان مدرب المحتملين وكانت "لوس"، أو يبحث الإفراط في الكتف. إذا كنت تريد أن تكون جسيمة، ثم حاول اللجوء إلى البريد العادي، أو الاستقالة نفسك على حقيقة أنك قد لا تسلق أعلى سلطة في سلم الشركات. ثم مرة أخرى، إذا كنت مصممة على المشاركة "متطفل على الفن" صور من المرونة غرفة النوم الخاصة بك لملايين المشاهدين من المحتمل أن نرى، وربما طموح الشركات ليست دعوى لديك قوي.
"كن حذرا": إذا كان لديك ببساطة لتبادل صورة من الوقت الذي كنت والغريب مؤمن اللسان الخواتم، ومحاولة لتقييد الوصول إلى أصدقائك الأقرب جدا، لذلك ان اي شخص ليس فقط يمكن أن تأخذ نظرة خاطفة. (على الرغم من تذكر، وبمجرد نشرها، فمن المحتمل أن هناك إلى الأبد).
"كن مستعدا": Haefner يقول للتحقق في كثير من الأحيان لنرى ما هو الخروج على محركات البحث عندما تنظر لنفسك، والتحقق من ملامح الشبكة الخاصة بك لمعرفة ما اذا كان أي شخص يتم اتخاذ أي تعليق غير لائق على الصفحة الخاصة بك.
إذا كنت لا تجد بعض "قذارة" على نفسك، انها ليست ميؤوسا منها. يمكن أن مواقع مثل DefendMyName وReputationDefender مساعدة. في DefendMyName، فإنها لا تزال لا يمكن إزالتها تماما من السحر سيئة على الانترنت. ما يقومون به بدلا من ذلك هو ايجاد طرق للحصول على اسمك هناك بطرق ايجابية وتشبع على شبكة الإنترنت مع الجديد، ورسائل "جيدة"، حتى تلك التي هي التي تظهر في الصفحات الأولى من البحث. فإن معظم الناس، بما في ذلك أصحاب العمل المحتملين، ننظر فقط في أول زوجين من الصفحات التي تصل. في جوهرها، ويحصل على دفن الاشياء رديء تحت كومة ضخمة من زيادة ونقصان سعيد ولدت بشكل مصطنع على لك.
وبطبيعة الحال، فمن الأفضل لتجنب الاضطرار إلى اللجوء إلى مثل هذه الأمور في المقام الأول. انها دائما أسهل بكثير لعدم جعل حالة من الفوضى في المقام الأول من أن تلفيق طرق معقدة من تنظيفه.
الرسالة البسيطة هي: التفكير مرتين قبل النشر. أنت لا تعلم من قد ينتهي قراءة أو رؤية المادة. تخيل مدرب محتمل، أو حتى الخاص محتعفف عمة بيسي قراءته.
لأنه إذا لم تقم بذلك، قد يكون شخص في نهاية المطاف إحالتها إلى منهم على أي حال.
订阅:
博文评论 (Atom)
没有评论:
发表评论